بحضور القائد مختار النوبي..القماري يتوج بطلا في ختام دوري الشهداء في حبيل جبر

 

النهائي الذي حضره جماهير  كبيرة من عشاق كرة القدم التي غطت جنبات الملعب وكانت فاكهة النهائي المثير ،كان الشوط الاول منه قد بدأ حذرا وسط محاولات من قبل الفريقين لخطف هدف التقدم لكنه انتهى بالتعادل السلبي ؛ في حين كان الشوط الثاني أكثر إثارة وتشويق.

 

حيث سجل القماري هدف المباراة الوحيد عن طريق سميح سعيد ، بعد هذا الهدف سعى فريق أهلي الداعري بكل قواه وهدد مرمى منافسه بأكثر من كرة بهدف تعديل النتيجة لكن نتيجة اللقاء ذهبت لفريق القماري الذي استحق هذا الفوز والتتويج نظير ما قدمه في هذا اللقاء والبطولة بشكل عام من آداء أعطاه ورقة الترشيح أن يكون بطلا.

 

أدار هذه المباراة الحكم عمار آذن وساعده مكسيم جواس وعلي الشيعي وعلق عليها المعلق الشاب محمد المعبدي.

 

وبعد انتهاء المباراة قام الضيوف بتسليم كأس البطولة  لفريق القماري فيما حصل الأهلي على كأس الوصيف ، أما من ناحية الجوائز الفردية فقد حصل اللاعب سليمان المحروقي لاعب أهلي الداعري  على جائزة هداف البطولة وزميله محسن الداعري أفضل لاعب بالمقابل حصل حارس القماري صلاح الطعبول على جائزة أفضل حارس وصدقي أفضل لاعب صاعد وفريق  الرحبة على جائزة الفريق المثالي.

اللجنة المنظمة برئاسة عبدالكريم هيثم أبو علاء ومدير مكتب الشباب والرياضة ربيع علي سيف قدمت شكرها لما الغرق المشاركة على التخلي بالهدوء كما قدمت شكرها أيضا للجماهير الغفيرة الحاضرة والتي أضفت رونقا وطابعا خاص للنهائي .

حضر هذا اللقاء قائد اللواء الخامس دعم وإسناد العميد / مختار النوبي ورؤساء المجالس الانتقالية في كلا من حبيل جبر والحبيلين وعدد من اعضاءها  والشخصية الرياضية سعيد المشألي ومدير عام حبيل جبر ملهم الجبراني ومدير الشرطة فضل عبدالله وقائد اللواء 20 بالمخا زكي العبدلي وعدد كثير من النشطاء ، إضافة إلى ضيوف الشرف القادمون من حوطة لحج الأستاذ / خالد اليماني مدير مكتب الشباب والرياضة في المحافظة والكابتن / عارف هيكل لاعب نادي الشرطة.

وضاح محمد الحالمي / حبيل جبر

اقرأ الخبر كاملاً من المصدر +

متعلقات