خالد وهبي يشيد بجهود ابراهام في تاهل اليمن الى كاس اسيا ويؤكد على اهمية العلاقات مع اثيوبيا

 اشاد الاستاذ/ خالد وهبي الملحق التجاري في سفارة بلادنا باثيوبيا بدور المدرب الاثيوبي الكابتن/ ابراهام مبراتو في تاهل منتخبنا الوطني الى نهائيات كاس اسيا لكرة القدم التي تنطلق في يناير القادم..

وعبر الدبلوماسي الرياضي الكابتن/ خالد وهبي عن خالص شكره وتقديره باسمه وباسم كل اليمنيين للمدرب الاثيوبي / ابراهام والذي قاد اليمن الى نهائيات كاس اسيا

مؤكدا بان كل الرياضيين والمسئولين لايمكن ان ينسوا جهد المدرب الاثيوبي والمخلص لليمن اثناء عمله في الاتحاد اليمني لكرة القدم والذي توجه بقيادة منتخب اليمن الى نهائيات كاس اسيا .

جاء ذلك خلال زيارته لمقر بعثة المنتخب الاثيوبي في اديس ابابا  قبيل توجهها الى نيروبي لمقابلة المنتخب الكيني في نيروبي الاحد القادم ضمن تصفيات كاس افريقيا.

وفي اللقاء مع بعثة المنتخب الاثيوبي والمدرب/ ابراهام اعرب الدبلوماسي الرياضي/ خالد وهبي عن دعمه الكامل لمنتخب اثيوبيا ومدربهم / ابراهام متمنيا لهم التوفيق والنجاح والصعود الى نهائيات كاس افريقيا كما فعل مع منتخب اليمن وأهلهم الى نهائيات كأس اسيا.

وأكد  الدبلوماسي/ وهبي خلال زيارته استمرار التواصل والتنسيق بين اليمن واثيوبيا  والعمل على تشجيع ودعم العلاقات الرياضية بين البلدين وتبادل المنافع وخاصة   في المجال الرياضي لما فيه مصلحة الرياضة وخاصة كرة القدم بين البلدين الصديقين.

*من محمد احمد النعماني

 

 

اقرأ الخبر كاملاً من المصدر +

متعلقات