تعيينات هادي الأخيره احتكاراً لشهداء الجنوب !

 

- منطلق هادي في بيع الجنوب والٱستهتار بدماء الشهداء ! - إن الجنوب اليوم يدفن بضوضاء وخيانة هادي الكبرى" يُدفن سياسياً واقتصادياً وواقعياً" فليس هناك وجود لخلق الأمل واعادة الحياة الكريمة لشعب الجنوب إلا الأستقلال واعلان الدولة الجنوبية التي عاش ومازال شعب الجنوب يناضل من اجلها ويموت يوماً بعد يوم "

لقد كان لهادي اثناء تحرير الجنوب في عام 2015 عهداً لهذا الشعب العظيم إما الوفاء له أو الخيانة ! لذلك فإن:

وفاءهادي لشعب الجنوب !1- بناء جيوشاً مززجة بالدعم المادي واللوجستي والعسكري في محافظة مٱرب ليحتفلوا في كل خميس بحفلات وامسيات وافراح يتهنى بها جنودهم في زواجهم الجماعي بكل نهاية اسبوع"! بينما يدعوا ابطال الجنوب الى التوجه الى جبهات الموت ( الساحل الغربي - والجبهات الاخرى ) وفي كل نصر ينتصر به ابطال الجنوب يعلن بذلك النصر على حساب جيشه الوطني الذي يتغنئ بٱفراحه في نهاية كل اسبوع في تباب الرقص والراحه والسهرات !2- خلق الأزمات العامه في الجنوب كأنهيار الاقتصاد وتردي سوء الخدمات وخلق الفوضئ والسيناريوهات القومية كخلق مسرحيات الأغتيالات واتفشي ظواهر الفساد على عموم المحافظات الجنوبية ! 3- معادات القيادات الجنوبية الذين وضعوه اثناء تحرير الجنوب فوق رؤوسهم ومهدوا له الطريق لممارسة نشاطه في تقديم الوفاء والواجب لهذا الشعب الذي كافح وقاتل من اجل الكرامة والعزه والشموخ والإباء!

4-بدٱ تقليص رجال الدولة الجنوبية من شرعيته واستبعادهم من اماكنهم الحكومية من اجل ان لايصنعوا الخير ويرسموا خارطة الأمل لهذا الشعب الكريم ووصفهم بالمليشيات الانقلابية وبث تيارات متعددة لمعادات رجال الدولة الجنوبية وقادتها الٱحرار.

خيانة هادي الكبرى لشعب الجنوب ! -بعد ما حقق طموحه في اخضاع واذلال شعب الجنوب الى تردي سوء الاوضاع العامة( الاقتصاديه ، والامنية، والمعيشية، والخدميةو......الخ) بدٱ في طعن الجنوب من جانبٍ اخر وهو عملية استئصال قادة الاخوان والذين هم يحاربون قوام الدولة الجنوبية منذُ قديم الأزل، وإيقاعهم في كراسي الحكم" كـ :

-1 تعيين رئيس الحكومة الـ د. معين عبد الملك من ابناء الشمال والذي لم نعرف عنه ابداً سوا مفاجأتنا بظهوره في قائمة حكومة هادي الفاسدة ! 2- الطعنةالكبرى لشعب الجنوب وهي بيعة الاسير وزير الدفاع الٱسبق / اللواء الركن محمود الصبحي وتعيين ابخس رجال العرب محمد المقدشي وزيراً للدفاع!وكذلك تعيين اخرين من حماقات الشمال في بمناصب اخرى ! -انها مهزلة بدماء شهداء الجنوب الاحرار واحتكاراً لكرامة هذا الشعب العظيم حين نتفاجئ اليوم بتقليص رجال الجنوب وتوجيه تهم الخيانه اليهم وانزالهم من من الحكومة ووضع شخصيات بخيسة الثمن وريئةالوصف بكراسي الحكم لتتولى مسؤوليتها على هذا الشعب الأبي الشامخ " لا وألف لا بأن شعب الجنوب سيرضئ بهذا الأستهتار الواضح علئ شعب الجنوب فاليوم حان موعد التحرر التام من فساد هادي وشلته الممحوقة الذي يحاول وضعها في كراسي الحكم علئ شعب الجنوب ! موعد الحسم النهائي !

- لقد حان موعد التكاتف والإتحاد والقوة بين ابناء شعب الجنوب لوضع الأحتمالات الراهنةبالرد على مهزلة وحماقة الشرعية اليمنية في التلاعب والضحك على كرامة شعب الجنوب وتضحياته الباسلة" فاليوم قد تبين لنا أن الأحتلال اليمني عاد بشتئ انواعه لكراسي الحكم والتسلط علئ هذا الشعب عبر مخططات هادي وفاقه الممحوقين" وٱن الرضئ بهؤلاء الشخصيات المستولون علئ السلطة اليوم سيورث لنا تاريخٌ اسود وسيجعلنا ضحية مرة اخرى لطغيانهم الهمجي كما استخدموه سابقاً ضد هذا الشعب المظلوم وضد ثورته التحررية السلمية" لذلك علينا ان نحتكم لقرارنا الجنوبي الجنوبي الموحد والعمل بكيانٍ واحد في بناء هذه الدولة الجنوبية وتصدي مخططات الاخوان والشرعية اليمنية ! فهناك اليوم خطوة عظيمة قادماً اليها المجلس الانتقالي الجنوبي في توحيد الشعب واسناده للرٱي والصوت الواحد!

خطوة جادة ! - نشيد بخطوات المجلس الانتقالي الجنوبي الذي يجري لمساعها حالياً وهي : السعي لتوحيد المكونات الجنوبية ودعوتهم لحوارٍ جنوبي يجمع الرؤى ويوحد الاهداف ويصنع القرار الحاسم ( الموحد) "فهذه خطوة عظيمة سعئ اليها المجلس الانتقالي الجنوبي من اجل اعادة وتجسيد روح التصالح والتسامح وتوحيد وصناعة القرار الواحد الذي يشمل القوة والأتحاد ويبث هيبة قوام الدولة الجنوبية واستقلالها التام ! ارجو من كل ابناء الجنوب وقياداته الثورية الميدانية والعسكرية والسياسية الى الوقوف خلف دعوة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي والذهاب للجلوس على طاولة حوار واحدة لتعزيز وحدة الصف الجنوبي وصناعة الرأي والقرار الصائب في سبيل التحرير والإستقلال التام لإستعادة الدولة الجنوبية وبنائها .

اقرأ الخبر كاملاً من المصدر +

متعلقات