إستمرار عملية توزيع الناموسيات المشبعة بمناطق مدينة العين

 

تتواصل عملية توزيع الناموسيات المشبعة المقدمة من منظمة الهجرة الدولية عبر مكتب الصحة والسكان بمديرية لودر في مناطق مدينة العين والتي تستمر لمدة سبعة أيام بحسب البرنامج المعد لها..

حيث أستكمل الفريق أعمال المرحلة الأولى من التوزيع في مناطق قاع حبيبات والأحياء المحيطة به والتي بدأت يوم أمس الأربعاء وأنتهت مساء يومنا هذا الخميس،لينتقل الفريق للمرحلة الثانية والتي تشمل مدينة العين ومناطقها المترامية الأطراف بحسب خطة السير المرسومة لذلك من قبل مكتب الصحة..

وسيواصل الفريق المكون من الأخ/ رمزي حبيبات مشرف الفريق وأعضاء الفريق الميداني الشيخ/ عمر حبيبات والمساعد الصحي/ علي عبدالله الدوفه ابوصقر سيواصلون عملية التوزيع لكافة الأحياء والمناطق بمدينة العين حتى يتم إستكمالها وتسليم كل مواطن حصته من الناموسيات المخصصة له بموجب آلية التوزيع من مكتب الصحة..

هذا وعبر المواطنين في المناطق التي تم التوزيع فيها عن إرتياحهم لطريقة التوزيع ورضاهم عن أداء فريق العمل الذي يسعى جاهداً للعمل بصدق وشفافية وتجنب كل الأخطاء التي صاحبت الحملات السابقة في عملية توزيع الناموسيات،كما عبروا عن شكرهم لمكتب الصحة بالمديرية الذي حرص على توزيع الناموسيات بالشكل الصحيح والسليم..

 

فهد البرشاء

اقرأ الخبر كاملاً من المصدر +

متعلقات