غدا الجمعة انطلاق تصفيات المحبة والسلام للتايكوندو بعدن

تشهد صالة الشهيد احمد الحيدري بنادي المنصورة صباح غدا الجمعة انطلاقة تصفيات بطولة المحبة والسلام في لعبة التايكوندو لأندية محافظة عدن والتي تنظم من اتحاد اللعبة بعدن برعاية الوزير نائف البكري وزير الشباب والرياضة وبدعم من صندوق رعاية النشء والشباب بالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بالعاصمة عدن .

ويتنافس في التصفيات التي تقام خلال  يومي الجمعة والسبت ابطال يمثلون أندية عدن وهي  شمسان ، الميناء ، الوحدة ، الروضة ، النصر ، مركز التفوق ، في ثلاث فئات عمرية :

فئة البراعم : تحت 12 سنة

22 كجم ، 24 كجم ، 26 كجم .

فئة الناشئين : تحت 14 سنة

31 كجم ، 33 كجم ، 37 كجم .

فئة الشباب : تحت 17 سنة .

43 كجم ، 47 كجم ،51 كجم .

ويتأهل بطل التصفيات لتمثيل محافظة عدن في نهائيات بطولة المحبة والسلام للتايكواندو لإبطال المحافظات المحررة التي ستقام   خلال الشهر الحالي .

وأوضح المهندس وجدان الشيباني رئيس اتحاد لعبة التايكواندو عدن في تصريح صحفي : أن إتحاده  يسعى جاهداً لنجاح البطولة من خلال اهتمامه بكل الامور التنظيمية ، وانهاء كافة التحضيرات والترتيبات وتسخير الإمكانيات المتاحة  التي تضمن نجاح البطولة وأخرجها بشكل جيد ومميز .

وعبر رئيس الاتحاد عن ارتياحه للجهود التي تبذلها الأندية في سبيل النهوض باللعبة من خلال تجاوبها وحرصها على المشاركة في التصفيات والتي تشهد هذه المرة مشاركة واسعة وكبيرة من ناحية عدد الفرق واللاعبون المشاركون في البطولة وهذا بحد ذاته يعتبر نجاح حقيقي ومؤشر جيد على تطور ألعبة .

وقدم المهندس وجدان الشيباني رئيس اتحاد لعبة التايكواندو بعدن  في ختام تصريحه الشكر والامتنان للوزير نائف البكري وقيادة وزارة الشباب والرياضة على الاهتمام المستمر بالرياضة وتفعيل أنشطتها ، متمنيا أن تشهد البطولة تقديم لمحات فنية جيدة تعكس التطور الرياضة التايكواندو بعدن وان يتحلى اللاعبون بروح التنافس الرياضي  والالتزام بالنظم واللوائح الخاصة بمنافسات البطولة  للإسهام في إنجاحها.

* من علاء عياش 

اقرأ الخبر كاملاً من المصدر +

متعلقات