محمد سالم .. بطل تزهو به الإمارات

الجمعة 7 ديسمبر الماضي شهدت العاصمة الإماراتية أبوظبي البطولة الدولية لكمال الأجسام والتي شارك فيها أكثر من مئة لاعب كمال أجسام دولي من دول عدة تنافسوا على حصد مراكز صدارة منافسات البطولة.

 ولأن الأبطال فرسان نبلاء ومحاربون أشداء وطامحون أقوياء لم يقبل لاعب كمال الأجسام اليمني ابن أبين المقيم بدولة الإمارات العربية المتحدة "محمد سالم عبدالله" بأقل من الصدارة على منصة التتويج حاصداً المركز الثاني بجدارة من بين مجموع لاعبي منتخب دولة الإمارات لكمال الأجسام وهي تزهو ببطلها اليماني الأبيني المتوج بميدالية البطولة الدولية لكمال الأجسام والقادم أفضل.

"القادم أفضل"  هي العبارة التي قالها لي بطل دولة الإمارات لكمال الأجسام محمد سالم عند تواصلي معه لتهنئته على الفوز بالبطولة. عبارة متفائلة ملأها هدوء الواثق وتواضع المجد وأمل الطامح وتصميم المقدم بجسارة وشجاعة لخوض غمار بطولات قادمة وحصد مراكز بطولات عربية ودولية على منصات إستيج تتويج جديدة للبطل الأبيني القادم بقوة إلى عالم رياضة كمال الأجسام على مستوى الدولة في الإمارات التي ولد وترعرع وجدّ وثابر فيها ليتوج بطلاً على خطى القادم الأفضل.

محمد سالم شاب في العشرينيات من عمره يتمتع بروح رياضية مفعمة بالحيوية والنشاط. وشق طريقه الرياضي كلاعب كمال أجسام منذ وقت مبكر مكنه من الحفاظ على مستويات لياقته البدنية عن طريق التدريب المتواصل.

 والتزامه الذاتي لخصائص اللعبة التي تعتمد نظاماً صحياً وغذائياً صعباً يشكل تحدياً للاعبي كمال الأجسام. ومع مرور الوقت أثبت البطل الأبيني الأسمر جدارته أكثر فأكثر عن طريق مشاركاته في بطولات محلية كلاعب أساسي بنادي عجمان إلى أن أصبح بطل أساسي للعبة.

البطولة الدولية لكمال الأجسام التي احتضنتها العاصمة أبوظبي والتي توج من على إستيج جولاتها البطل "محمد سالم" كبطل للإمارات على مستوى الدولة تفتح الطريق أمامه للاستعداد للمشاركة وتمثيل الإمارات في بطولات ومحافل رياضية دولية يطمح من خلالها بطل كمال الأجسام الواعد محمد سالم بالظفر بالفوز بالصدارة على إستيجات قارية وعالمية.

وكما قالها لي البطل اليماني فتى أبين بطل الإمارات لكمال الأجسام القادم أفضل ولسوف يكون أجمل بإذن الله .

اقرأ الخبر كاملاً من المصدر +

متعلقات