تكريم المشاركين في دورة الصحافة الرياضية والتعليق الرياضي بتعز

كرم نائب مدير مكتب الشباب والرياضة بمحافظة تعز الكابتن نبيل مكرم المشاركين في الدورة الخاصة في مجالي الصحافة الرياضية والتعليق الرياضي التي أقيمت صباح يوم أمس في مدرسة الشعب النموذجية بمشاركة 18 متدرب من الإعلاميين المعروفين ووجوه جديدة شاركت لأول مرة بدعم ورعاية الشخصية الرياضية والاجتماعية الأستاذ عمار مهيوب العديني تلقوا من خلالها أسس ومبادئ وفنون الإعلام الرياضي والقوانين والضوابط الصحفية وأدبيات الكاتب والكتابة وعناصر الخبر من لدن الصحفي المخضرم الاستاذ / عبدالسلام فارع علي.

وفي حفل التكريم القى نائب مدير مكتب الشباب والرياضة الكابتن نبيل مكرم كلمة قال فيها أشكر جميع الأخوة المشاركين والحاضرين في هذه الدورة واتمنى أن يستفيدوا منها بصقل موهبتهم وتنفيذها على أرض الواقع في القريب العاجل.

وأضاف خلال مناقشته ومحاضرته للمتدربين بأن عصارة خبرته الرياضية في مجال الرياضة والتدريب الرياضي كانت لها الأثر الكبير في نفوس الشباب والرياضيين والمواهب الواعدة ونأمل منكم تطبيقها في مسيرة حياتكم العملية.

بدوره رحب رئيس اللجنة الرياضية التابعة لمكتب الشباب الكابتن نوفل امين بالمشاركين وبكل الحاضرين ، مشيداً بمجهودات المحاضر الأستاذ عبدالسلام فارع الصحفي المعروف الذي قدم عصارة جهده طيلة اربعين عام لابنائه الصحفيين والشباب والرياضيين.

ونقل تحيات وسلام داعم الدورة الأستاذ عمار مهيوب العديني لجميع المشاركين والحاضرين ، متمنياً لهم التوفيق والنجاح في مشوارهم الحياتي.

من جهته القى المصور الفوتغرافي علي الحكيمي محاضرة بعنوان فنون وأسس التصوير والتصوير الرياضي بشكل خاص وعقب ذلك وفي نهاية ورشة العمل فُتح باب النقاش والاسئلة اجاب عليها محاضر الدورة الصحفي عبدالسلام فارع بكل شفافية ووضوح نالت رضاء جل المشاركين.

وفي نهاية الدورة تم تكريم المشاركين بالشهادات التقديرية من قبل نائب مدير مكتب الشباب والرياضة ورئيس اللجنة الرياضية ومحاضر الدورة ورئيس نادي الطليعة الأستاذ فتحي العبسي.

- حضر الدورة الشخصية الرياضية والتربوية الأستاذ طلال قاسم وعدد من الشخصيات الرياضية والاجتماعية.

اقرأ الخبر كاملاً من المصدر +

متعلقات