الحوثيون يهددون أسرة «قحطان» ويطالبونها بمغادرة المنزل

قال شهود عيان اليوم الأربعاء إن مسلحي جماعة الحوثيين هددوا أسرة السياسي المختطف في سجونهم محمد قحطان

قال شهود عيان اليوم الأربعاء إن مسلحي جماعة الحوثيين هددوا أسرة السياسي المختطف في سجونهم محمد قحطان، وطالبوها بالخروج من منزلهم في العاصمة صنعاء، الخاضعة لسيطرتهم منذ سبتمبر 2014.

وذكر الشهود لـ«المصدر أونلاين»، أن مسلحين حوثيين قدموا إلى حي النهضة وسط صنعاء، وطلبوا من الأسرة مغادرة المنزل، دون أن يوردوا أسباباً لذلك.وأضاف أن المسلحين كتبوا على جدران المنزل، «محجوز من النيابة الجزائية المتخصصة».

وكتب عبدالرحمن نجل محمد قحطان في تدوينة على صفحته بموقع «فيسبوك»، إن «طقم حوثي بمسلحيه يهددون بأخذ المنزل عنوة وإخراج من فيه».

وأضاف «أسرة قحطان بما فيهم أطفال هم من يسكنون البيت، أي خزي وعار يمارسه هؤلاء، نقول لهم لن نخرج».ويأتي ذلك قبل أيام فقط من الموعد المقرر أن يتم فيه الإفراج عن جميع الأسرى والمدنيين المختطفين والمخفيين قسراً لدى كل الأطراف اليمنية، حسب اتفاق السويد الذي رعته الأمم المتحدة بين الحكومة اليمنية والحوثيين.

ولا تزال زوجة السياسي اليمني والقيادي في حزب الإصلاح محمد قحطان تعيش مع بناتها في المنزل الذي يحاول الحوثيون اليوم إخراجهم منه والبسط عليه بالقوة بعد مرور أربع سنوات على اختطاف السياسي قحطان وإخفائه قسرياً.

الحوثيون يهددون أسرة «قحطان» ويطالبونها بمغادرة المنزل

الحوثيون يهددون أسرة «قحطان» ويطالبونها بمغادرة المنزل

اقرأ الخبر كاملاً من المصدر +

متعلقات