المجلس الادراري لننادي الجيل الصاعد يعقد اجتماع الدوري

عقد الاثنين الماضي إجتماع ضم المجلس الاداري لنادي الجيل الصاعد وفي قاعة النادي ، حيث استهل الاجتماع بكلمة رئيس النادي احمد منصور عقيل والتي شكر فيها اعضاء المجلس وجهودهم المبذوله لنجاح كل الانشطة الرياضية في النادي ومتابعة الامور اول باول.

كما ناقش الاجتماع عددًا من النقاط كان ابرزها :- الاطلاع على اخر محضر ومناقشة نقاطة .- اطلاع المجلس على مادار في اجتماع مكتب الشباب والرياضة المنعقد بتاريخ 30/12/2018 - مناقشة الاستعداد للمعسكر الكروي والرحلة الى شبوة والمكلا .- مناقشة المخصص المالي .

وياتي هذا الاجتماع كاول اجتماع لهذا العام 2019 حيث خرج المجلس بعدة نقاط كان ابرزها :- الموافقة على برنامج المعسكر الذي رفعت الكابتن حسام الحيدري مدرب الفريق الاول لكرة القدم الذي يشمل عدة مباريات تجريبية اضافة الى برنامج ترفيهي للاعبي، كما حدد الزمن الانطلاق والعودة وفق البرنامج والذي يشمل عدة مباريات ودية سيجريها النادي خارج المحافظة وظمن المعسكر التجهيزي حيث سيلعب مباراة في محافظة شبوة ، ومباريتين في مدينة المكلأ .

ومن جانب اخر خرج المجلس بعدة قرارات منها تفعيل والاستمرار في لعبة كرة اليد والطائرة بعد تجهيز الملعب الخاص باللعبة ، والاستمرار في لعبة كرة تنس الطاولة ، وتفعيل العاب القوى ، وياتي هذا خلال مراحل .

وفي الاخير اشاد اعضاء المجلس الاداري بتصرف واهتمام رئيس النادي احمد منصور عقيل من خلال تقديم كلمة شكر له على اهتمام وتقبله لجميع الاراء المطروحة والتي تم مناقشتها بصدر رحب.

*من أحمد بن طالب

اقرأ الخبر كاملاً من المصدر +

متعلقات