ليلة أشعال المصافي

عدن اوبزيرفر | ليلة أشعال المصافي

كفى الهاشلي

قبل ساعات قليلة من حرق مصافي عدن كان نقاشا حادا بين الفاسدين وصل حده وانتهى بقرار حرق خزان صغير كأنذار أولي لشرفاء المصفاة وعدن.

حدث اجتماع عقب ذلك وبرضه برز سبب الحرق بوضوح لشرفاء الشركة وأن التزموا الصمت الإ أنهم ادركوا الفاعل الحقيقي وتم استنتاج الخلاصة " بالمختصر ممنوع تكرير النفط ولابيقع حرق للمصفاة كلها" .

اقولكم القصة المخزية المحزنة والمصيبة على عدن كلها القصة أن صديقه وونيسه سرير مرت على مكتب الرئاسة وأولهم غبي صغير كان يلهث خلفها ليلا نهارا .

أصبحت هذه السيدة عشيقة فيما بعد للسادة في حكومة الشرعية وكل مايهمها جمع المال وبس ،حينها كان جلال هادي قد ارتبط بفراش العيسي وعقدت الاتفاقيات على سكار ....

رتبت لهما تلك القبيحة في الرياض والقاهرة جلسات العهر النفطي والمحاصصة وقرر الاثنان من تلك السهرة "ان مصفاة عدن محرم عليها تكرير النفط " والذي بيركز رأسه بيصفوه وينهوه تماما.

وطبعا المسيبلي وعمر ناصر ثنائي المرض والعبط هما بطلا التنفيذ ولازم الكبشان يبذلا جهدا مضاعف حتى لايحزن الفندم جلال ولاتزعل القمر حقهم صاحبة جهد الليالي الحمراء ولاتذهب حصتها ويضيع شغل القاهرة كله ...

المهم قرح القات وقرحت الرصاصة في الخزان علنا وبوجود اغبياء المشهد وعبيد المال وسجدة الهبر ومقيدي النخوة ومبرري السرقة تحت قاعدة "نحن أولى من غيرنا بفلوس العملية".

الخلاصة نفط السعودية المشكلة والخلاف الذي فجر الخزان أمس لأنه لوسمح لهذا النفط بالدخول فهذا يعني المصفاة بتكرر النفط ومش محتاجة للعيسي ...

طيب وتأجير الخزانات بابخس ثمن للعيسي كيييييف وحصة جلال كييييف وحصة الحرمة كييييييف وحصة صاحبها بالرئاسة كييييييف مشكلة كبيرة طبعا !!!

ماهو الحل ماهو الحل فكروا وقرروا وقالوا نقرح ابوها الخزانات وعلينا وعلى اعداءنا .

من عدوهم ياترى؟! تصدقوا أن عدوهم هي المصفاة وموظفيها الشرفاء وأهل عدن كلها والشعب كله بلااستثناء .

الغريب أن هذه السيدة قدها صديقه لأطراف سعودية ولواعفيت الرياض من دفع الحصة النفطية لليمن برضه الحرمه دي بتحصل حقها كذا كذا هي وشلة الرئاسة شغالين لصالحهم صح الصح والموجع أن الطراطير ذول كلهم ربطتهم حرمه واحدة وجابوا مصير شعب كامل لجهنم .....

والله مش مصدقة أن فلم الراقصة والسياسي يتكرر على شكل العاهرة وسداسي العبث في اليمن يحدث (حرمه وصاحب شركة اعالي البحار والمورد والناقل ومستأجر الخزانات والبائع الفعلي والرئاسة )

المهم الخلاصة :ممنوع تكرير النفط والخزنات حق امهم ومشروع الكهرباء طزززززز والصين على الذي جابهم وقفوهم والبريقة تقرح ولابحسهم الله يبارك في البلاطجة المتوفرين والموظفين المبررين والسرق المنفذين .....

والشباب الخمسه الجرحى في عملية اخماد النيران جابوا لهم من صيدليات بانافع علاج مش من مستشفى شركة مصافي عدن العريق .

وآسفاه ....وآقهراه ....وآذلااااااه ....وعيباااااااه ...وآخزوتاه....هل من رجال ولاكملت المرجله بهذه البلاد اي لعنة اصابتكم اي ذل هذا ؟!

اقرأ الخبر كاملاً من المصدر +

متعلقات