أمسية رمضانية بمدرسة الشهيد لخحف بردفان برعاية مؤسسة صالحة الخيرية بحضرموت

أقيمت في مدرسة الشهيد صالح علي منصر لخجف للتعليم الأساسي بمنطقة الربوه السفلى بمديرية ردفان أمسية رمضانية في ال23 من رمضان 1438هجرية برعاية مؤسسة صالحة الخيرية بحضرموت-الخشعة عبر مندوبها في محافظة لحج فضل القطيبي خصصت لتكريم المبرزين من المشاركين في حلقات حفظ وتلاوة القرآن الكريم التي أقيمت خلال شهر رمضان في منطقتي الربوة ومعربان وعددهم 15 طالباً.

وشهدت هذه الأمسية الرمضانية وقفات مع القرآن الكريم بمسابقة في التلاوة ونشاطاً ثقافياً وأسئلة عامة وتوزيع جوائز عينية وتخللتها كلمات توجيهية ناصحة للطلاب تطرقت إلى أهمية وعظمة كتاب الله الذي جاءت فيه كل معاني القيم والإخلاق التي يستدل من خلالها الإنسان في سير حياته وغرس الإعتدال بعيداً عن كل أشكال العنف والتطرف التي نبذها الله في كتاب القرآن. وأشادت تلك الكلمات بمؤسسة صالحة الخيرية بحضرموت بإهتمامها بمثل هذه الفعاليات التي تنظم للطلاب عبر الحلقات في المساجد.

حضر هذه الأمسية مدير الأوقاف والإرشاد بمديرية ردفان محمود الجمل ومنصور صالح علي مدير مدرسة الشهيد صالح علي منصر لخجف النموذجية ووجهاء وشخصيات إجتماعية وتربوية في منطقتي الربوة السفلى والعليا ومنطقة معربان بردفان.

* من رائد الغزالي

 

اقرأ الخبر كاملاً من المصدر +

متعلقات