منظمة تجديد تسدد ديون عدد من الأسر الفقيرة والمتعثرة للبقالات في مختلف مديريات عدن

 

في اطار تنفيذها لمشروع سداد ديون الغارمين .. قامت منظمة تجديد للتنمية و الديمقراطية يوم امس بتسديد ديون عدد من الأسر الفقيرة لأصحاب البقالات في عدد من مديريات عدن.

وكانت المنظمة قد كلفت قبل ذلك فرقا ميدانية تابعة للمنظمة بغرض النزول الى مختلف مديريات المحافظة بهدف إعداد دراسة بأكثر الحالات احتياجا وفقرا والتي لا تستطيع فعلا سداد مديونيتها لملاك بعض محلات بيع المواد الغذائية ( البقالات ) .

علما بان عملية تسليم المبالغ كانت قد تمت في مقر منظمة تجديد بحضور المستفيدين ، حيث تم تسليم ( شيكات ) بقيمة المديونيات وبشكل مباشر لاصحاب البقالات الذين عبروا عن ارتياحهم من هذه الخطوة مؤكدين بان قيام المنظمة بمثل هذا العمل الانساني يساعد كلا الطرفين .

من جانبهم عبر عدد من الاهالي المستفيدين من المشروع عن بالغ الشكر والعرفان وخالص الامتنان والتقدير للمنظمة ورئيسها ممثلا بفضيلة القاضي الاستاذ / فهيم عبدالله محسن الحضرمي وذلك على كافة الجهود الانسانية الرائعة التي بذلت وماتزال تبذل في سبيل اسعاد شريحه من الناس والمجتمع طالما كتب عليها الشقاء والعناء امتحانا من الله لصبرها .. لحين ميسره وانفراج الامور على يد أهل الخير وأصحاب الايادي البيضاء مع خواتيم هذا الشهر الفضيل .

اقرأ الخبر كاملاً من المصدر +

متعلقات