طليحوت بطل الدوري الرمضاني للمجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى

توج فريق طليحوت بطلا للدوري الكروي الرمضاني التنشيطي في نسخته الخامسة - الذي يقيمه  المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى سنويا تحت رعاية السلطان عبدالله بن عيسى عفرار رئيس المجلس  - إثر فوزه الصعب على فريق جزليت بهدف نظيف في المباراة النهائية التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب خييل بحضور قيادات من المجلس العام وجمهور غفير .

 

جاءت المباراة في معظم فتراتها قوية الأداء من الفريقين ، وقدم اللاعبون فاصلا من المهارات الكروية الفردية والجماعية التي متعت الجمهور .  وأنحصر اللعب في وسط الملعب مع أفضلية نسبية لفريق طليحوت في الحصة الأولى من المباراة .

 

وفي الشوط الثاني أرتفع رتم المباراة قليلا وحاول كل فريق الوصول لمرمى الآخر دون نتيجة ايجابية ،  وبدأ واضحا ان الفريقين مصممان على حسم النتيجة بعيد عن  الدخول في حسابات ضربات الحظ الترجيحية ، فهدد فريق جزليت  مرمى طليحوت أكثر من مرة غير أن الحارس حسين مسن كان يقضا ..

 

وفيما كانت المباراة تسير الى التعادل أستطاع الهداف القناص حسان  حسين بلحاف خلخلة دفاعات جزليت وسدد قذيفة لا تصد ولا ترد سكنت الشباك مسجلا هدفا تلفزيونيا رائعا في الزاوية 90 حسم نتيجة الفوز لفريقه  وقبل 5 دقائق من نهاية المباراة ، لينشر الأفراح في أوساط جماهيره الحاضرة ، وحاول جزليت تعديل النتيجة فيما تبقى من الوقت ، لكن  صافرة الحكم كانت أسرع لتعلن نهاية المباراة بفوز  فريق طليحوت بهدف دون مقابل .

 

أدارة المباراة تحكيما .. فؤاد سالم حكم ساحة وساعده على الخطوط هائل الفقية ورائد عبده وحكما رابعا محمد بن عويض .

 

وفي نهاية المباراة جرت مراسبم التكريم حيث قام الشيخ سعد مخبال نائب رئيس الهيئة الإدارية للمجلس العام ومدير عام مكتب الشباب والرياضة محمد عمر سويلم بتسليم فريق طليحوت كأس البطولة ، وكأس الوصافة لفريق جزليت .

 

كما تم تكريم طاقم التحكيم المباراة .

 

فيما حصل اللاعب نايف نهيم من فريق جزليت على جائزة اللاعب المثالي وشركة حوف على جائزة الفريق المثالي .

ونال جائزة هداف الدوري المهاجم عبدالحميد محفوظ من فريق محيفيف ، وجائزة أفضل حارس مرمى نالها حارس طليحوت حسين مسن ،  وحصل اللاعب عثمان معيبد من جزليت على جائزة أفضل لاعب في البطولة التي تقام للمرة الخامسة تواليا .

 

حضر المبارة كلا من الاخوة سالم دعميش رئيس دائرة الشباب بالمجلس العام العام والعقيد عوض المهوي مدير أمن مديرية الغيضة ومدير عام إذاعة المهرة أحمد مصدع .

اقرأ الخبر كاملاً من المصدر +

متعلقات