زار بعض مواقع العمل.. مدير عام شركة النفط بعدن يشدد على ضرورة انجاز اللجان الميدانية لاعمالها والانتقال لنظام العمل بالكمبيوتر في الشركة في اقرب وقت ممكن

 قام الاستاذ / ناصر مانع بن حدور - مدير عام شركة النفط في العاصمة عدن صباح ومساء اليوم ( الخميس ) بجولة تفقدية لعدد من مواقع العمل التابعة للشركة والجاري انجاز وتنفيذ عدد من الاعمال الانشائية والفنية فيها وذلك في اطار التحضيرات الجارية لاستقبال الذكرى ال (54 ) لثورة 14 أكتوبر المجيدة .

 

وخلال الزيارة التي قام بها شدد الاخ مدير شركة النفط على ضرورة سرعة انجاز كافة الاعمال التي يجري تنفيذها على ايدي فنيي الشركة وتحت اشراف مباشر من قبل كوادرها المتخصصين .

 

من جانب اخر كان بن حدور قد عقد صباح اليوم ايضا اجتماعا استثنائيا بالاخ مدير وكوادر وموظفي وموظفات ادارة الكمبيوتر وتقنية المعلومات بالشركة ، حيث اطلع منهم على مستوى سير العمل في الادارة والجهود المبذولة لانجاز كافة الاعمال والمعاملات المؤكلة للادارة ، مشددا عليهم بضرورة استكمال البناء الالكتروني للنظام الالي الخاص بالشركة والمفترض العمل به قريبا وذلك في خضم الجهود والمساعي التي تبذلها قيادة الشركة لمكننة العمل الاداري والمالي والمحاسبي ونشاطها التجاري والتسويقي عن طريق الانتقال من نظام العمل اليدوي الى نظام العمل بالكمبيوتر وفي خطوة تهدف من الشركة مواكبة كافة التطورات المتلاحقة والحاصلة في انظمة العمل المؤسسي والاداري في الشركات النفطية في الدول المجاورة وتلبية ايضا للتطلعات المنشودة والهادفة من قيادة الشركة للارتقاء وبشكل اكبر بمستوى الاداء العام للشركة وموظفيها لما فيه مصلحة العمل والعاملين بالشركة .

 

عقب ذلك قام بن حدور بعقد اجتماع في مكتبه ببعض لجان العمل الميدانية المختلفة ورؤسائها .. موجها اياهم باهمية وضرورة استكمال كافة الاعمال المناطة بهم على الوجه الاكمل والمنشود وفي اسرع وقت ممكن .

 

رافق الاخ مدير عام شركة النفط بعدن خلال زيارته الميدانية التي قام بها مساء اليوم على بعض مواقع العمل التابعة للشركة كل من الاخ / م . سامي مهدي - المدير الفني للشركة والاخ / ياسر عبده صالح الحبيل - نائب مدير ادارة الموارد البشريه بالشركة وعدد من الاخوة المهندسين والفنيين والمشرفين علي سير تنفيذ بعض الاعمال الخاصة بالشركة في اطار العاصمة عدن .

 

اقرأ الخبر كاملاً من المصدر +

متعلقات