الكشف عن سبب فشل انتقال إريكسن إلى برشلونة

الكشف عن سبب فشل انتقال إريكسن إلى برشلونة

كشف وكيل أعمال اللاعب الدنماركي السابق مايكل لاودروب، سبب فشل انضمام مواطنه كريستيان إريكسن، لاعب توتنهام الحالي، لصفوف برشلونة الصيف الماضي، وألقى باللوم على وكيل أعمال اللاعب مارتن شوتس.

وقال توتوملو، وكيل أعمال لاودروب، إنه عقد اجتماعات مع بارتوميو رئيس برشلونة وليفي رئيس توتنهام، وأكد في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية "لقد دعاني إريكسن لمنزله في لندن في سبتمبر/ أيلول، وطلب مني ما يجب القيام به للعب في مستوى أعلى، وأخبرته أن هناك نادٍ أكبر يريده".

وأضاف "عندما زرت برشلونة سابقًا مع بعض أصدقائي وبعض المستشارين، قال لي بارتوميو إن إريكسن يمكن أن يصبح اللاعب الأكبر في الدنمارك بعد لاودروب".

وتابع :"أخبرت كريستيان أن برشلونة يبحث عن المزيد من الأشياء عندما يشتري لاعبًا، الأمر لا يعتمد فقط على صفاته الكروية، برشلونة اختاروا كوتينيو في النهاية، وذلك بسبب وكيل كريستيان (مارتن شوتس)، لقد قلت له إنه لن يذهب لناد كبير بهذا الوكيل".

وشرح توتوملو الذي قاد لاودروب لبرشلونة ثم ريال مدريد، الخطأ اذي وقع فيه وكيل إريكسن وقال "يجب أن يكون الوكيل على اتصال مع الأندية الكبيرة، ولدي هذا الأمر على الرغم من أنني لم أعد أعمل، كان لي لقاء مع بارتوميو، أنا فقط بحاجة لحمل هاتفي، لذلك أبقى على اتصال مع الأندية الكبيرة، إريكسن يعرف من الذي فشل، إنه ليس والده على الرغم من أنني لا أعرف والده، إريكسن يعرف الآن ماذا يجب أن يفعل".

وسئل توتملو عن إمكانية انضمام إريكسن لريال مدريد وقال "نعم، لدي هناك اتصالات جيدة أيضًا، لكن عليه أن يعيد بناء محيطه، يمكنني أن أجد له ناديًا رائعًا كما فعلت مع لاودروب".

اقرأ الخبر كاملاً من المصدر +

متعلقات