جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم بأبين تكرم أوائل الطلاب الصم بمناسبة اختتام العام الدراسي 2017- 2018م

قام الاخ مهدي الحامد الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين ومعه الاخ نادر الشحيري مدير التربية زنجبار بتكريم الطلاب الصم بجمعية رعاية وتأهيل الصم ووزعت الشهائد التقديرية للطلاب الصم وكذلك الهدايا للمميزين منهم .

وفي حفل التكريم أثنى الاخ مهدي الحامد أمين عام المجلس المحلي م/أبين على الجهود الكبيرة التي يبذلها الطاقم التدريسي في جمعية رعاية وتأهيل الصم لتربية وتعليم وتدريب وتأهيل هذه الفئة الاجتماعية لدمجهم في المجتمع حتى يصبحوا عناصر مؤثرة في محيطهم المعيشي.

وقال الاخ نادر الشحيري مدير مكتب التربية زنجبار أن المحافظة مليئة بالكفاءات من هذه الفئة الذين يؤكدون أنهم قادرون على تحقيق أحلامهم رغم الصعوبات التى تواجههم للوصول إلى مراكز متقدمة ، وسنكون عونًا لهم لتلبية طموحاتهم .

بدوره أشار أمين عام جمعية رعاية وتأهيل الصم والبكم سامح الشيباني الى أن هذا التكريم تحفيز وتشجيع و للاهتمام بشريحة الصم والوقوف معهم .

لافتا الى إهتمام محافظ محافظة أبين ابوبكر حسين بهذه الشريحة وتقديمه الخدمات المختلفة في مجالات التعليم والتأهيل استشعارًا منه لمسؤوليته في تقديم الرعاية لهذه الشريحة لتمكينهم من الاندماج أكثر ومشاركة من حولهم في المجتمع.

*من محمد ناصر مبارك

اقرأ الخبر كاملاً من المصدر +

متعلقات