فريق شباب رصد يختتم فعاليته الرمضانية بفوز فريق خط الشباب

كالعادة اصبحت مديرية رصد في الفترة القليلة الفائتة متميزة بالانشطة الرياضية المتواصلة وفي شهر رمضان ايضا كان لابد أن تكون هنالك بصمة رياضية تضفي روعة الى الاجواء الروحانية الجميلة التي حبانا بها المولى تعالى في هذا الشهر الفضيل.

فريق شباب رصد ممثلا بادارته وجهازه الفني كان خير شاهدا على تلك الفعالية الجميلة التي نظمت برعاية كريمة من الداعم الاول لفريق الشباب فهيم ابو فهد اليزيدي الذي يثبت يوما بعد يوم حبه للشباب والوقوف الى جانبهم في السراء والضراء، فالف تحية وتقدير لكل من ساهم بوصول هذة الفعالية الى مسك الختام وخروجها بنجاح رائع يحسب لعمل جماعي في اروقة فريق شباب رصد.

فعصر يومنا هذا وعلى ملعب فريق شباب رصد المتواضع والذي لايصلح لممارسة كرة القدم بشكلها القانوني والصحيح، لكن هي المعاناة التي ولدت الابداع وآبت إلا أن تظهر من خلال مجريات لقاء الختام بين فريقين يحملان اسم واحد هو شباب رصد.

ملعب بسيط قدم فيه الفريقين لوحة جميلة جمعت بين الروح العالية والتنافس الشريف تارة، واظهار لمحات فنية والاصرار على خطف اللقب تارة اخرى.

مباراة شهدت خمسة اهداف كان نصيب فريق خط الشباب ثلاثة اهداف، بينما حصل فريق رايات الشباب على هدفين لم تسعفه باللحاق بنتيجة اللقاء وخرج خاسرا من هذا اللقاء.

ومضات :

اسماء الفرق المشاركة حملت اسم الشباب في اخرها لكون والفريق المنضم للبطولة هو شباب رصد واغلب اللاعبين المشاركين في البطولة هم من لاعبي الشباب من الفئات العمرية المختلفة اضافة لبعض الاسماء من اللاعبين القدامى الذي اعطوا نكهة اخرى لهذة البطولة،حب الشباب يجمعنا هو شعار هذا الدوري الرمضاني المصغر، تحية لكل من ساهم في انجاحه كلا بأسمه وصفته.

مباراة شهدت حضور رسمي وكان ابرز الحاضرين الاستاذ زيد النقيب عضو الجمعية العمومية للمجلس الانتقالي محافظة ابين" ورئيس المجلس الانتقالي م/رصد احمد عوض عبدالرحمن" وقائد قطاع مديريات يافع القارة (رصد/سرار/سباح) النقيب اكرم الحنشي"وقائد الحزام الامني رصد الشيخ عبدالرزاق الجردمي" ومدير مكتب الاعلام الاستاذ فضل الحربي" ورئيس لجنة النشاط بنادي يافع صالح حسن محمد" وعدد اخر من الشخصيات الاجتماعية وعاشقين المستديرة الساحرة.

*من فرحان الحربي

اقرأ الخبر كاملاً من المصدر +

متعلقات