اسماء الشهداء الاماراتيين الذين قتلوا في الحديدة

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية ،اليوم الأربعاء، مقتل أربعة من جنودها أثناء تأديتهم واجبهم الوطني في عملية ” إعادة الأمل” ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية لدعم الشرعية في اليمن.وذكرت وكالة “وام” أسماء الجنود قتلوا في محافظة الحديدة، وهم الملازم أول بحري/ خليفة سيف سعيد الخاطري، والوكيل/1 علي محمد راشد الحساني، والرقيب/ خميس عبدالله خميس الزيودي، و العريف/1 عبيد حمدان سعيد العبدولي. وتشارك دولة الإمارات بشكل واسع في التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية، ويتركز تواجدها في المناطق الساحلية.

أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية ،اليوم الأربعاء، مقتل أربعة من جنودها أثناء تأديتهم واجبهم الوطني في عملية ” إعادة الأمل” ضمن قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية لدعم الشرعية في اليمن.

وذكرت وكالة “وام” أسماء الجنود قتلوا في محافظة الحديدة، وهم الملازم أول بحري/ خليفة سيف سعيد الخاطري، والوكيل/1 علي محمد راشد الحساني، والرقيب/ خميس عبدالله خميس الزيودي، و العريف/1 عبيد حمدان سعيد العبدولي.

 وتشارك دولة الإمارات بشكل واسع في التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية، ويتركز تواجدها في المناطق الساحلية.

اقرأ الخبر كاملاً من المصدر +

متعلقات