شاهد صور...بسبب باصات الرويشان ركاب في صحراء الربع الخالي

شاهد صور...بسبب باصات الرويشان ركاب في صحراء الربع الخالي

خاص:حذر مسافرون من التنقل من والى المحافظات الدخلية عبر باصات شركة النقل الجماعي المشهور بالرويشان بسبب اسطولها البري السيء والذي يؤدي إلى تأخير السفر بسبب التوقف المستمر. ناهيك عن وقوع حوادث آخرها بنقيل الربض الضالع.

وشكا مواطنين مسافرين عبر باصات الرويشان النقل الجماعي من سوء تلك الباصات التي تتعرض للتوقيف دوما بسبب عدم إصلاحها .

وقال مواطنون ل" " انهم بالأمس قادمين من العبر تعرض باص الرويشان للتعطيل ثلاث مرات بسبب عدم وجود الصيانة الدورية لهذه الباصات .

فيما قال آخر أن باص الرويشان سيء الخدمة فيه بسبب عدم صيانته بشكل دوري حتى لا يتعرض لأي توقف بسبب عدم الصيانة في الطريق حيث يظل بالصحراء متوقف مما يسبب في تأخير الركاب الذين غالبيتهم لديهم أعمال مهمة.

وتسائل راكب آخر بالقول لماذا شركة الرويشان لا تقوم بتفقد باصاتها قبل انطلاق الرحلة بالشكل المطلوب حتى لا تتعطل بالطرقات ويظل فيها الراكب تحت حرارة الشمس في الصحاري الممتدة من العبر إلى شبوة.

وطالب الركاب وزارة النقل عبر " " من إنزال فرق هندسية لمراقبة باصات النقل البري ومعاقبة الشركات التي تتهاون في عدم إصلاح اسطولها البري حتى لا يتعرض المواطنين للتاخير أو تعرضهم للحوادث.

وتابعوا بالقول أن بسبب غياب الدور الحكومي على شركات النقل البري جعلهم يحركون باصاتهم بدون صيانة مما يعرضها لحوادث مرورية تؤدي بوفاة عشرات الراكبين على متنها.

فيما ذهب آخرون بالقول أن شركة النقل الجماعي الرويشان بسبب عدم وجود الصيانة أدى إلى انقلاب باص في خط الضالع .

* الصورة للركاب قبل قليل في صحراء مأرب.

اقرأ الخبر كاملاً من المصدر +

متعلقات