_WEBSITE_DESC

نعم انه هادي الفاشل الذي قدم للجنوب مالم يقدمة احد غيره ع الإطلاق ففي عهده خرجت المليونيات لأول مره وفِي عهده استلم السلطة المحلية ابناء الجنوب ...

انه هادي الفاشل الذي امر بتجنيد 100000 جندي جنوبي 15000 منهم من فئه ناكرين الجميل والمعروف والذين يهددون أمن واستقرار عدن بهولا 15000والذي يدفع رواتب لهم من حكومه شرعيته ..

انه هادي الفاشل الذي امر بنقل البنك المركزي وفِي الحقيقة لم ينقل شي من اموال البنك في صنعاء ولكنه انشاء بنك من العدم وملاءه بالاموال لصرف مرتبات الموظفين وبعملة جديدة ..

انه هادي الفاشل الذي شرع في نقل موسسات الدولة من صنعاء الى عدن ليبث فيها الحياة ...

انه هادي الفاشل الذي أقر راتب ثابت لكل أسرة شهيد وجريح ...

انه هادي الفاشل الذي تعرض للطعن في الظهر من ارباب الغدر والخيانات وهو من أراد ان يجعلهم رجال دوله فا ابوا الا ان يكونوا اقزام وعبيد للاخرين ..

انه هادي الفاشل الذي وقف في وجه كل الضغوطات الدولية لتغيير موقفة من الحرب واللجوا الى حلول منتقصة لصالح الانقلابيين فتكسرت كل الضغوطات امام مبادئة واصراره على السير في المعركة حتى النصر لايمانه ان أنصاف المعارك تبقي الحوثيين والعفاشيين بكاملً قوتهم وسطوتهم ..

انه هادي الفاشل والجبان الذي رفض الرضوخ لضغوط الحوثي وهو محاصر في منزلة في صنعاء ورفض ان يوقع 133 قرار أتوا بها الحوثيين اليه جاهزة مقابل الإبقاء علية كا ارجوز وَعَبَد ينفذ ويحلل لهم جرائمهم ..

انه هادي الفاشل الذي جلب الويل والدبور والدمار للحوثيين والعفاشيين وقواتهم ومعداتهم العسكرية با استدعاه التحالف العربي لخوض المعركة لإجهاض التمدد الإيراني المتمثل في ذيولها الحوثيين ..

انه هادي الفاشل الذي قال للحوثيين والعفاشيين ان 2015 ليست 94 وصدق في ماقال ..

انه هادي الفاشل الذي يتعرض لحملة ممنهجة مِن حوثة ومهجني الجنوب لانهم يرونه العملاق الذي يَجدون انفسهم اقزام بجانبة رغم ماقدمة لهم ولكنهم اقزام ناكرون للجميل في كل المراحل ..

انه هادي الفاشل الذي ستتكسر أمام هامته كل المشاريع المناطقية الضيقة المغلفة بشعارات الجنوب ..

انه هادي الفاشل الذي اذا تأخرت الرواتب قالوا هادي وإذا انطفئت الكهربا قالو هادي وإذا انقطع الماء قالوا هادي بينما الاقزام المعينين في السلطة المحلية يلبسون العقالات والغتر بين ابوظبي وعدن ويتفنون في اداء شعائر العبودية للاجانب وينقضون القسم امام من عينهم والذين اصرو على ابقاء عدن في حاله موت سريري با أوامر من اسيادهم ..

انه هادي الفاشل الذي طبق مقوله وَيْل صنعاء من دثينه ودمر قلاع صنعاء وجعل عفاش يصفة ( بصاحب ابين ) نعم ابين التي تورق نوم كل الاقزام ..

انه هادي الفاشل الذي اصبح اول رئيس عربي يحارب المد الإيراني بسبق اصرار ودون تراجع ..

انه هادي الفاشل الذي اذا أراد ان يقول للحلفاء انتهى دوركم في عدن لغادرو اسياد العبيد خلال 24 ساعة ولكنه أكبر من ذلك بكثير ولدية من الصبر والحكمة ماتجعل الاخرين يذهلون ..

انه هادي الذي لم يبع الوهم يوما للشعب كما يبيعه الآخرون بشكل يومي للبسطاء من هذا الشعب ..

هذا هو قائدي ورئيسي الفاشل ..

فهاتوا ماعندكم من نجاحات ..

( سالم الحسني )

اقرأ الخبر كاملاً من المصدر +

متعلقات