سفينة مودمات وشرائح وابراج#عدن_نت تدخل ميناء عدن

عاجل : سفينة مودمات وشرائح وابراج#عدن_نت تدخل ميناء عدنوصلت ميناء عدن صباح الثلاثاء باخرة تحمل المعدات والتجهيزات الخاصة بشبكة الانترنت اللاسلكي #عدن_نت، يرجح انها عبارة عن ابراج ومودمات منزلية وشرائح هاتفية.وكشف مصدر ملاحي في الميناء الدولي للعاصمة عدن لـ موقع يمني سبورت عن وصول السفينة التي يرتبط وصولها بقرب موعد تشغيل الخدمة التي افتتحها الرئيس عبدربه منصور هادي اواخر الشهر الماضي ، ووعد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات لطفي با شريف بانطلاقها قبل نهاية الشهر الجاري. واعتبر مختص في الاتصالات وصول الباخرة مؤشر حقيقي على قرب انطلاق مشروع الخدمة التي اثيرحولها لغط كبير وماتزال هناك اصوات تؤكد انها مجرد وهم.

وصلت ميناء عدن صباح امس  باخرة تحمل المعدات والتجهيزات الخاصة بشبكة الانترنت اللاسلكي #عدن_نت، يرجح انها عبارة عن ابراج ومودمات منزلية وشرائح هاتفية.

وكشف مصدر ملاحي في الميناء الدولي للعاصمة عدن لـ  موقع يمني سبورت عن وصول السفينة التي يرتبط وصولها بقرب موعد تشغيل الخدمة التي افتتحها الرئيس عبدربه منصور هادي اواخر الشهر الماضي ، ووعد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات لطفي با شريف بانطلاقها قبل نهاية الشهر الجاري. 

واعتبر مختص في الاتصالات وصول الباخرة مؤشر حقيقي على قرب انطلاق  مشروع الخدمة التي  اثيرحولها لغط كبير وماتزال هناك اصوات تؤكد انها مجرد وهم.

سفينة مودمات وشرائح وابراج#عدن_نت تدخل ميناء عدن

اقرأ الخبر كاملاً من المصدر +

متعلقات