جمال الحربي: قطر توظف شخصيات لاستقطاب مسئولين لتشويه دور التحالف في اليمن

يواصل الإعلام القطري مساندته لمليشيا الحوثي الموالية لإيران، وهو ما يثير شكوك خبراء سياسيين

يواصل الإعلام القطري مساندته لمليشيا الحوثي الموالية لإيران، وهو ما يثير شكوك خبراء سياسيين وإعلاميين عن دور قطر في اليمن ودعمها للمليشيا الحوثية.

وقال الاعلامي جمال الحربي، إن قضية الارتباط العضوي بين النظام القطري ومليشيات الحوثي في اليمن أصبحت أكثر من أن تخطئها عين.. قائلاً: "سأكشف لكم بالدليل هذه الفضائح".

وتابع الحربي، في سلسلة تغريدات له، بالقول: ان الإصلاحي الإخواني خالد الانسي يقول عبر قناة الجزيرة إن إيران أقل ضررا على اليمن من السعودية والإمارات!

وتسأل بالقول: هل يعلم هذا الإخواني أن قيادة حزبه ساكنين في أرقى فنادق الرياض، وأن رواتب الجنود في مأرب وميدي يدفعها التحالف العربي..؟! "هل يعلم الإخواني خالد الانسي ما يقدمه مركز الملك سلمان والهلال الأحمر الإماراتي من إغاثة للشعب اليمني؟!".

وقال: في الوقت الذي يمدحون فيه تركيا وقطر التي تقدم الأموال لدعم جمعيات الإخوان وحلقاتهم ليتخرج  منها الشباب مفخخيين.. اتحدى حزب الإصلاح يخرج ببيان يستنكر ما قاله الآنسي.

وفي تغريدة أخرى، كشف "الحربي"، أن قطر وظفت مراسل الجزيرة في اليمن السابق أحمد الشلفي ومسئول الملف اليمني في القناة خلال الفترة الحالية، بغرض استقطاب ساسة ووزراء يمنيين لصالح قطر لمهاجمة التحالف العربي، إضافة إلى إشرافه على العديد من المواقع الإخبارية المعادية للتحالف والتي تمولها قطر من أجل تنفيذ أجندة تسعى لإفشال جهود التحالف العربي لإنقاذ اليمن من مليشيا إيران.

جمال الحربي: قطر توظف شخصيات لاستقطاب مسئولين لتشويه دور التحالف في اليمن

اقرأ الخبر كاملاً من المصدر +

متعلقات