مكتب أشغال ساحل حضرموت ينفذ حملة لرفع السيارات العاطلة والخردة من الشوارع الرئيسة بالمكلا

نفذ مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت حملة شاملة لرفع السيارات العاطلة والخردة من الشوارع الرئيسة بمدينة المكلا لما تسببه من عرقلة لحركة المواطنين والازدحامات التي تتسبب بها .

وقال مدير مكتب وزارة الأشغال العامة والطرق بساحل حضرموت المهندس فارس فاروق بن شملان : إن هذه الحملة جاءت تنفيذا لتوجيهات محافظ المحافظة قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني ، وأن الحملة شارك فيها كل من مكتب الأشغال وشرطة السير وقوات النخبة الحضرمية .

وأضاف المهندس ابن شملان : أن الحملة ستركز على الشوارع الرئيسة بالمدينة والتي تتواجد فيها بعض الورش ، حيث سيتم إزاحة كل ما يسبب إعاقة وعرقلة لحركة السير وتؤدي للازدحامات الخانقة . وأن الحملة قد بدأت من شارع ( 40 شقة ) وستشمل ملعب بارادم وجول الشفاء والمكلا القديمة وفوه وروكب، وأن الحملة ستكون مستمرة حتى تشمل كل الشوارع التي تم تحديدها واستهدافها وأن الجهود ستكون مبذولة بشكل أوسع في الأيام القادمة وفقا والخطة المعدة لها، كما أن الحملة أيضا ستركز على المعدات الثقيلة المتواجدة على جوانب الطريق نقلهم من الشوارع الرئيسة وتحديد أماكن  مفتوحة لا تشكل أي عائق أو ازدحام  . 

وقدم المهندس فاروق شكره وتقديره للداعم لهذه الحملة الأخ محافظ المحافظة على حرصه ومتابعته ودعمه للحملة ، شاكرا في الوقت ذاته أركان حرب المنطقة العسكرية الثانية العميد ركن عويضان سالم عويضان والعميد منير كرامة التميمي على ما قدموه من حماية ومساندة للحملة منذ البدء فيها . معرجا بشكره لمدير شرطة السير العقيد معمر المشجري وقائد هذه الحملة مدير مكتب أشغال مديرية المكلا الأخ ناصر دعكيك وكل قيادات أشغال المكلا على مشاركتهم في هذه الحملة .

اقرأ الخبر كاملاً من المصدر +

متعلقات