شركة النفط تكرم عدد من العاملين لديها في حفل متميز

قامت شركة النفط بتأهيل عدد من كوادر الشركة النفط اليمنية فرع عدن بعمل دورة تدريبيه لمدة خمسة أيام في مجال الإسعافات الاولية.

 وتأتي هذه الدورة لرفع وتحسين مستوى الإسعافات لدى العاملين في الشركة من ناحية درء المخاطر إثناء الحروب والحوادث فالشركة تهتم بجميع ما يخص العاملين في حياتهم   وقد تم تكريم المشاركين في الدورة بشهادات تقديرية للجهود التي بدلوها في الدورة واجتيازهم الدورة بنجاح  .

وتحدثت مديرة الشركة النفط في عدن انتصار العراشه قائله: إننا في الشركة نرتبط بالمواطن ولابد إن نكون متميزين في ادئنا وإعمالنا وان الدورة نحرص على تكرارها لأنها تهتم بالأمن والسلامة ونحتاج إلى وضع خطط في مجال المحطات والمنشات لكي نصل إلى مستوى عالي من الإسعافات الاولية.

 

  وتمنت العراشه  إن تعود الدورة  بالفائدة لصالح المواطن وحماية منشات ومحطات الشركة من المخاطر وطالبت بنقل ما تلقوه في الدورة إلى المواطنين عن طريق المواقع الالكترونية  والتواصل.

 

  وطالبت العراشه  العاملين بتطوير مداركهم وتوسيع مشاركتهم واحتكاكهم بالمواطن للتغلب على الظروف الصعبة التي تمر بهاء البلاد وخلق الأمل في الغد المشرق بأذن  الله.

 

 وفي نهاية التكريم تمنت مديره الشركة التوفيق والتغلب على الظروف وباركت لهم بالنجاح بالدورة وتقديم مقترحات من قبل العاملين ووعدت بدعمهم والاهتمام بهم ورحبت بالضيوف من صندوق التنفيذي المهني ومديره العام عبدالله داغم ونائب مدير التدريب والمهني قدموا الدعم اللازم للدورة وانتهى التكريم بضرورة اللقاء في دورات قادمة في مجالات متعددة تعود بالنفع لشركه والمواطن وتعمق العلاقة بينهما .

 

* من باسل الوحيشي   

 

اقرأ الخبر كاملاً من المصدر +

متعلقات